العتبة الحسينية: (400) إعلامي يشاركون في تغطية مراسيم زيارة عاشوراء

اخبار وتقارير

2021-08-18

1422 زيارة

اعلن قسم الإعلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن مشاركة أكثر من (400) اعلام بالتغطية الإعلامية لزيارة محرم الحرام وإحياء ذكرى واقعة (الطف) الأليمة.

وقال رئيس القسم عقيل الشريفي في حديث للموقع الرسمي، إنه "تم منح موافقات لأكثر من (400) شخص مابين اعلامي وصحافي ومصور ومهندسين بث وفنيين تابعين لوسائل اعلام مختلفة، حيث يشاركون بالتغطية الإعلامية لزيارة عاشوراء، وأن هذا العدد سجل منذ اليوم الأول من شهر محرم الحرام ولغاية اللحظة".

وأوضح أن "هناك (5) عجلات بث مباشر (sng)، وأن محطات البث مابين عجلات وأخرى ثابتة تصل إلى (10)، جميعها تشارك في التغطية الإعلامية".

وتابع أنه "تم تجهيزها بمصادر الطاقة من العتبة الحسينية على مدار الساعة، بالإضافة إلى الصوت والصورة من كامرات قسم الإعلام في العتبة المقدسة المنتشرة داخل وخارج الضريح الشريف".

يذكر أن العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، تعملان وبتنسيق مشترك على تسهيل وتنظيم العمل الاعلامي خلال زيارة عاشوراء كل عام، وذلك من خلال اصدار باجات تعريف خاصة بالكوادر الاعلامية والصحفية، بالإضافة الى تشكيل غرفة عمليات تدعم العمل الاعلامي وتسهل حركة تلك الكوادر داخل المدينة القديمة.

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً