بمشاركة اكثر من (40) دولة.. العتبة الحسينية تستعرض نشاطاتها القرانية في مسابقة عالمية ومسؤول فيها يتم اختياره ضمن لجان التحكيم

اخبار وتقارير

2021-08-11

746 زيارة

بمشاركة العتبة الحسينية المقدسة، اختتم المجمع العالمي لأهل البيت (عليهم السلام) الدورة الاولى من المسابقة القرآنية العالمية (114) التي اقيمت تحت عنوان (أهل البيت ترجمان الوحي) بمشاركة اكثر من (40) دولة لاختيار افضل الاعمال للمراكز والشخصيات القرآنية للشيعة في جميع انحاء العالم.

وقال مستشار الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة للشؤون القرانية الشيخ حسن المنصوري في حديث للموقع الرسمي، إن " العتبة الحسينية شاركت في المسابقة القرانية العالمية (114) الدورة الأولى والتي اقامها المجمع العالمي لاهل البيت (عليهم السلام)، وكانت تحت عنوان (اهل البيت ترجمان الوحي)، بمشاركة اكثر من (40) دولة لاختيار افضل الاعمال للمراكز والشخصيات القرآنية للشيعة في جميع انحاء العالم".

وأضاف "كان للعتبة الحسينية المقدسة مشاركة فاعلة تمثلت باختيارنا ضمن لجنة التحكيم المؤلفة من (4) دول لتمثيل العراق في هذه المسابقة العالمية".

وتابع "كما شهد الحفل مشاركة وفد من مركز التبليغ القرآني الدولي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، فرع قم المقدسة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال مستشار الأمين العام للشؤون القرآنية، وقسم دار القرآن الكريم تولي اهتماما بالغا بالنشاطات القرآنية على مستوى العراق وباقي الدول الاسلامية، كما أنه من الاقسام التي تعمل على تنشئة جيل قرآني متسلح بالتعاليم الالهية.

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً