بناء على توجيه ممثل المرجعية بتقديم خدمات طبية (مجانا).. مستشفى السفير يجري (٥٧) عملية جراحية ويقدم خدمات طبية متنوعة خلال زيارة (عرفة) وعيد الاضحى

اخبار وتقارير

2021-07-25

1000 زيارة

أعلنت إدارة مستشفى السفير، التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن تقديم مختلف الخدمات خلال يوم (عرفة) وأيام عيد الاضحى المبارك في محافظة كربلاء.
وقال مدير المستشفى الدكتور عامر الشمري في حديث للموقع الرسمي، إنه "ومنذ يوم عرفة بالاضافة الى أيام العيد دخلت جميع الكوادر الطبية، والهندسية، والتمريضية حالة الانذار التام لتقديم افضل الخدمات للزائرين الوافدين الى كربلاء لاحياء الايام المباركة ".
وأوضح أن "المستشفى أجرت (57) عملية جراحية، منها (19) عملية طارئة".
وأضاف أن "عدد المراجعين خلال هذه الفترة بلغ اكثر من (2500) مراجع،  وتم أجراء أكثر من (1075) تحليل داخل المختبر، بالاضافة الى العديد من المراجعين قدمت لهم خدمات اخرى كالاشعة والسونار ".
وتابع أن "خطة المستشفى نجحت في تقديم الخدمات المتنوعة رغم الزخم الكبير خلال الزيارة، مبينا أن "جميع الملاكات كانت تحث المراجعين وبشدة على تطبيق إجراءات الوقاية من فيروس (كورونا)".
وتأتي هذه الجهود ترجمة لتوجيهات ممثل المرجعية   الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لاجل تقديم الخدمات الطبية والصحية المتنوعة وبشكل مجاني لجميع الزائرين القادمين الى كربلاء، ومن جميع المحافظات العراقية.
مصطفى أحمد باهض، كرار الأسدي
تحرير: فارس الشريفي
الموقع الرسمي العتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً