بتوجيه ممثل المرجعية العليا.. كوادر العتبة الحسينية تحقق نسب انجاز متقدمة في مشروع توسعة مركز القلب المفتوح بمستشفى الصدر في النجف

اخبار وتقارير

2021-07-04

1076 زيارة

تواصل الكوادر الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، أعمالها بتوسعة مركز القلب المفتوح والتداخل القسطاري في مستشفى الصدر التعليمي، بمدينة النجف الأشرف.

وقال المهندس محمد عمران من قسم المشاريع الهندسية في حديث لـ(قناة كربلاء الفضائية)، وتابعه الموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدنيا العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية، باشرت الكوادر الهندسية في العتبة بمشروع  توسعة مركز جراحة القلب في مدينة النجف الاشرف".

وأوضح أن "المركز يتكون من ثلاث طوابق، الأول فيه كافة الخدمات، وغرف رقود المرضى، والطابق الثاني يحتوي على غرف العمليات، والافاقة، فضلا عن شقق سكنية للكوادر العاملة في المركز”.

وأضاف أن "المركز يحتوي على منظومات الدفاع المدني (منظومات الانذار المبكر للحرائق، فضلا عن توفير منظومات استدعاء الممرض، والانترنت، والهاتف، الى جانب منظومات الاوكسجين”.

من جهته، قال المهندس فرقان رضا من قسم المشاريع الهندسية في العتبة الحسينية، أن "العمل يجري على قدم وساق ووفق المخطط المرسوم له من حيث التوقيتات الزمنية".

وأضاف أننا "نسعى لانجاز المشروع في وقته المحدد حيث وصلت نسبة الإنجاز إلى أكثر من (65٪؜)".

يذكر أن العتبة الحسينية تولي اهتماماً بالغاً في المشاريع التي تقدم خدمات صحية، وخاصة لأصحاب الامراض المزمنة، والمستعصية، كما أن هذا المشروع مرتبط مباشرة مع المستشفى الصدر التعليمي، في مدينة النجف الاشرف، لاستيعاب الاعداد المتزايدة من المرضى وتأمين الخدمات الصحية لهم.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة


آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً