سعادة ولدي صنع يدي.. مركز تابع للعتبة الحسينية يقيم ورشة خاصة بتعليم النساء مهارات التعامل مع الاطفال وتطوير قدراتهن بالتعاون مع مدربة دولية

اخبار وتقارير

2021-05-30

962 زيارة

أقام مركز الإرشاد الأسري في محافظة النجف الأشرف التابع للعتبة الحسينية المقدسة، ورشة بعنوان (سعادة ولدي صنع يدي) بمشاركة العديد من المتخصصات بعلم النفس ومدربات التنمية البشرية.

وقالت مدير المركز كفاح الوائلي في حديث للموقع الرسمي، إن "مركزنا أقام ورشة بعنوان (سعادة ولدي صنع يدي) وذلك على قاعة الكوثر".

 وأوضحت أن "هذه الورشة نُظمت بالتعاون مع المدربة الدولية المتخصصة بالطفولة المبكرة الأستاذة (فاطمة زين الدين) من لبنان، وذلك بهدف الاطلاع والإستفادة من الخبرات في مجال المهارات الحياتية بالتعامل مع الأطفال وتطوير قابلياتهم”.

وأضافت أن "هذه الورشة تناولت فيها عدة محاور أهمها (الطباع المزاجية عند الأطفال، وأنماط الشخصية عند الأطفال، الذكاء العاطفي عند الأطفال)".

وتابعت أن "الورشة تضمنت عدة أنشطة تفاعلية مع الحضور الكريم، وطرح التساؤلات والاجابة عليها ليتسنى لجميع الحاضرات الاستفادة من موضوعات الورشة”.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تولي اهتماما واسعا في متابعة وحل المشكلات الاجتماعية، وتطوير قابليات الفرد، وتحصين المجتمع، واصلاح ذات البين، من خلال ما تملكه من مراكز فكرية وارشادية خدمة للمجتمع.

ميسم شكر، حسين حامد الموسوي

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً