بعد انجاز (60%).. كوادر العتبة الحسينية وبتوجيه من ممثل المرجعية تواصل العمل بمستشفى الوارث في محافظة المثنى لسد النقص في الخدمات الطبية

اخبار وتقارير

2021-05-27

1150 زيارة

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن مواصلة الاعمال في مستشفى الوارث في مدينة السماوة مركز محافظة المثنى، مبينا أن نسبة الإنجاز بلغت اكثر من (60%).

وقال المشرف على المشروع المهندس فرقان رضا جاسم في حديث للموقع الرسمي، إن "الاعمال في مشروع مستشفى الوارث العام في مدينة السماوة مركز محافظة المثنى متواصلة وبوتيرة متصاعدة من اجل إنجازه في الوقت المحدد، مبينا ان المشروع سيخدم شريحة واسعة من المرضى، وذلك للنقص في الخدمات الطبية التي تعاني منها أغلب مناطق العراق"، مبينا أن "نسبة الانجاز الكلية للمشرع بلغت (60٪؜)".

وأوضح أن "المستشفى يشيد على مساحة (2500م2) بواقع (7) طوابق، وبطاقة استيعابية تقدر بـ(150) سرير، ويتضمن عدة اختصاصات، أهمها قسم الامراض السرطانية، والكلى، والباطنية، والقلبية، والجروح"، لافتا الى أنه "سيكون ضمن المواصفات العالمية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وخاصة في القطاع الصحي، كما تعمل على توفير الخدمات العلاجية للمواطنين وخاصة عوائل الشهداء والفقراء واصحاب الدخل المحدود وبالمجان.

مصطفى أحمد باهض

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً