مؤسسة رقمية تابعة للعتبة الحسينية تتكفل بنقله عبر منصاتها.. محفل قراني برعاية العتبة الحسينية وبمشاركة قراء دوليين دعما للقضية الفلسطينية وترحما لشهدائها

اخبار وتقارير

2021-05-23

917 زيارة

أعلن مركز التبليغ القرآني الدولي التابع لقسم دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة عن إقامة محفل قرآني على ارواح شهداء القدس بمشاركة نخبة من قراء الدول الاسلامية، فيما ستقوم مؤسسة الإمام الحسين (ع) للاعلام الرقمي التابعة لقسم الاعلام ببث مراسيم المحفل مباشرة عبر منصاتها المتعددة.

وقال عضو هيأة الخبراء والمستشارين في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ حسن المنصوري في حديث للموقع الرسمي، إن "المحفل يقام ترحما على ارواح الشهداء الابرار الذين سقطوا دفاعا عن المسجد الاقصى، ومساندة للشعب الفلسطيني في نضاله ضد المحتلين".

وأوضح أن "المحفل الدولي يقام بالتعاون مع قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة وعبر المنصات الالكترونية التابعة له وبمشاركة نخبة من القراء الذين يمثلون العراق ودول اسلامية اخرى".

وأضاف أن "الدول الاسلامية المشاركة في المحفل تمثلت بـ(اندونيسيا، وايران، ولبنان)"، مبينا ان "هذا الموقف التضامني يعبر عن الروح الايمانية والمكانة المقدسة لقبلة المسلمين الاولى المسجد الاقصى لدى جمهور المسلمين من شتى بقاع الارض".

من جهته، قال ياسر الطالقاني معاون مدير مؤسسة الإمام الحسين (ع) للإعلام الرقمي التابعة لقسم الإعلام في العتبة الحسينية، إن "المحفل سيقام في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء 23 آيار/ مايو 2021".

وأضاف أن "المنصات التابعة للمؤسسة ستقوم بنقل مباشر للمحفل، وأن جميع الاستعدادات اللوجستية قد اكتملت".

يذكر أن قسم دار القرآن الكريم يولي اهتماما بالغا بالنشاطات القرآنية بمختلف صنوفها وعلى مستوى العراق والدول الاسلامية، كما أنه من الاقسام التي تصبوا الى تأسيس جيل قرآني متسلح بالتعاليم الالهية.
يمكنكم المتابعة عبر الرابط ادناه:

t.ly/91AH

حسين حامد الموسوي

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً