لزيارة الامام الحسين (ع) في هذه الليلة فضل عظيم.. اغتنم الفرصة وضع اسمك ونحن نتكفل بالزيارة نيابة عنك ليلة النصف من رمضان

اخبار وتقارير

2021-04-26

15533 زيارة

تعلن مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للإعلام الرقمي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن تبنيها اداء مراسيم زيارة الامام الحسين عليه السلام في ليلة النصف من رمضان نيابة عن جميع الاسماء والطلبات التي ترد ‏لها عبر الموقع الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال الرابط ادناه:

https://imamhussain.org/enaba/

وقد دلّ حديث أخرجه السيّد ابن طاووس بسنده إلى الإمام الصادق عليه السلام، أنّه سئل عن زيارة الإمام الحسين عليه السلام في شهر رمضان؟ فقال عليه السلام: «مَن جاءه خاشعاً محتسباً مستقيلاً مستغفراً، فشهد قبره في إحدى ثلاث ليال من شهر رمضان: أوّل ليلة من الشهر، أو ليلة النصف، أو آخر ليلة منه، تساقطت عنه ذنوبه وخطاياه التي اجترحها، كما يتساقط هشيم الورق بالريح العاصف، حتّى أنّه يكون من ذنوبه كهيئة يوم ولدته أُمّه، وكان له مع ذلك من الأجر مثل أجر مَن حجّ في عامه ذلك واعتمر، ويناديه ملكان يسمع نداءهما كلّ ذي روح إلّا الثقلين من الجنّ والإنس، يقول أحدهما: يا عبد الله، طهُرْتَ فاستأنِفْ العمل. ويقول الآخر: يا عبد الله، أحسنتَ فأبشر بمغفرة من الله وفضل».

وقال مدير المؤسسة ولاء الصفار ان "الملايين من محبي اهل البيت عليهم السلام يصعب عليهم الوصول الى مرقد الامام الحسين عليه السلام لأداء مراسيم الزيارة والصلاة نتيجة تفشي فيروس كورونا".

واضاف ان المؤسسة ستقوم وبالتعاون مع شعبة السادة الخدم اداء مراسيم زيارة مرقد الامام الحسين عليه السلام نيابة عن جميع من يضع اسمه في حقل الزيارة بالإنابة في الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة.

واضاف ان ادارة الموقع وضعت برنامجا متكاملا لجمع الاسماء التي ترد الى صفحة الزيارة بالإنابة وسحبها الكترونيا ومن ثم تأدية الزيارة والدعاء نيابة عنها.

واكد ان اخر موعد لاستلام الطلبات سيكون عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الثلاثاء (27/ 4 /2021).

ونوه الصفار انه بإمكان اي شخص ارسال عدد غير محدود من الاسماء فضلا عن امكانية ارسال اسماء المقربين له وخواصه من الاموات لغرض اشراكهم بالدعاء والزيارة.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً