لنبتسم من أجل الحياة.. برنامج ترفيهي لزرع البسمة في وجوه العوائل المستضافة داخل الحجر الصحي في مدينة سيد الأوصياء (ع) للزائرين

اخبار وتقارير

2020-06-21

2264 زيارة

اقامت جمعية كشافة الوارث بالتعاون مع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية، برنامجا ترفيهيا لزرع البسمة في وجوه العوائل المستضافة داخل الحجر الصحي في مدينة سيد الأوصياء (ع) للزائرين حمل عنوان "لنبتسم من أجل الحياة".

وقال مسؤول وحدة الإعلام في الجمعية كرار زيارة، في حديث للموقع الرسمي، إن "مفوضيتي الفنون والاعلام التابعة لجمعية كشافة الوارث التابعة لقسم التنسيق والتأهيل التربوي في العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع وحدة الصوت التابعة لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية، نفذوا برنامجا ترفيهيا تحت عنوان "(لنبتسم من أجل الحياة) لزرع البسمة والفرحة في وجوه العوائل المستضافة داخل الحجر الصحي في مدينة سيد الاوصياء (عليه السلام) العصرية للزائرين".

وأوضح أن "البرنامج شمل العديد من القصص والحكايات والامثال والحكم، اضافة الى الاناشيد والقصائد الحسينية".

وأضاف أن "البرنامج جاء تثمينا وتقديرا للجهود المتظافرة التي تبذلها الكوادر الصحية والامنية وكوادر العتبة الحسينية، وايضا لتخفيف الضغط النفسي عن جميع العوائل والاطفال داخل الحجر الصحي لتغيير الروتين لديهم بسبب استضافتهم كاجراء احترازي ضد تفشي جائحة (كورونا)".

يذكر أن جمعية كشافة الوارث التابعة لقسم التنسيق والتأهيل التربوي في العتبة الحسينية المقدسة بادرت في وقت سابق ببرنامج ترفيهي توعوي للأطفال المستضافين مع عوائلهم في مدن سيد الاوصياء والامام الحسن المجتبى ومدينة الامام الحسين (عليهم السلام)، وهو جزء من برنامجها لدعم الجهود الرامية للحد من أنتشار جائحة (كورونا).

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً