خلال فترة قياسية.. (70%) نسبة الانجاز في مركز الشفاء الذي تنفذه العتبة الحسينية في مستشفى الفرات ببغداد لمواجهة (كورونا)

اخبار وتقارير

2020-04-30

1263 زيارة

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عن نسبة الإنجاز في مركز الشفاء الذي تقوم بتنفيذه لدعم جهود دائرة صحة بغداد الكرخ في مواجهة جائحة (كورونا).

وقال مدير شعبة الصيانة الهندسية في قسم التنسيق والتأهيل التربوي التابع للعتبة الحسينية المقدسة المهندس محمود مجيد في حديث للموقع الرسمي، إن "وتيرة العمل في مركز الشفاء الذي تنفذه العتبة الحسينية المقدسة لدعم جهود دائرة صحة بغداد الكرخ لدعم جهودها في مواجهة جائحة (كورونا) في تسارع وأننا نسابق الزمن لإنجازه خلال فترة قياسية"، مبينا أن "نسبة الإنجاز بلغت أكثر من 70٪".

وأضاف أن "المركز الذي تبلغ مساحته 650 متر مربع يقع ضمن مستشفى الفرات العام، ويتم تنفيذه وفق تصاميم خاصة وذات جمالية لتخفيف الضغط النفسي على المرضى"، مشيرا إلى إن " السعة السريرة للمركز تبلغ 24 سريرا".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة وضعت مدن الزائرين العصرية التابعة لها وهي كل من مدينة سيد الاوصياء ومدينة الامام الحسين ومدينة الامام الحسن (عليهم السلام) تحت تصرف وزارة الصحة، كما افتتحت مركز الشفاء للعناية والطوارئ من أجل دعم ومساندة الكوادر الصحية في كربلاء، كما تقوم بإنشاء مركز آخر في النجف الأشرف.

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً