بمشاركة 20 دولة.. صورة تجسد كرم الطفل العراقي تحصد المركز الاول في مسابقة عالمية

اخبار وتقارير

2019-10-02

2327 زيارة

حصل مصور الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة على المركز الاول في مسابقة (جائزة الاربعين العالمية الخامسة) من خلال مشاركته بصورة لطفل عراقي تتضح عليه ملامح الفقر والعوز الا ان ذلك لم يمنعه من تقديم الماء والشاي لزوار الامام الحسين عليه السلام المتوجهين الى كربلاء خلال زيارة الاربعين.

وقال المصور (حسنين الشرشاحي) حصلت على المركز الاول في مسابقة (جائزة الاربعين العالمية الخامسة) التي اقيمت في طهران بتاريخ (1 /10 /2019) برعاية وزارة الثقافة والاعلام الإيرانية.

واضاف ان المسابقة التي تختص بالصور الفوتوغرافية والأفلام ورحلات السفر تعد من المسابقات التي تشهد حضورا كبيرا وفاعلا للمصورين والمهتمين بالمجال الفني، لافتا الى ان المسابقة شهدت مشاركة اكثر من عشرين دولة.

واكد ان هذا النجاح تحقق بفضل من الله عز وجل وبتوفيق من الامام الحسين واخيه العباس عليهما السلام، مشيرا الى انه سيستمر بإيصال رسالة ومظلومية الإمام الحسين عليه السلام ونقل اكبر حدث مليوني في العالم وهو زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

وقدم الشرشاحي الشكر والتقدير لادارة العتبة الحسينية المقدسة وبالخصوص متوليها الشرعي الشيخ عبد المهدي الكربلائي وامينها العام السيد جعفر الموسوي على رعايتهما ودعمهما المتواصل له، الى جانب تقديم الشكر والتقدير للجهة المنظمة للمسابقة.

ولاء الصفار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة 

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً