مشاريع جديدة للعتبتين الحسينية والعباسية.. ورئيس ديوان الوقف الشيعي يجدد دعمه لهما

اخبار وتقارير

2019-05-19

4239 زيارة

ناقش رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي مع المتوليين الشرعيين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية جملة من القضايا والموضوعات المتعلقة بأعمال ومشاريع العتبات المقدسة والانجازات المتحققة والاستعدادات والإسهامات التي من الممكن تعزيزها لمزيد من الإنجازات الفاعلة على مختلف المستويات، فضلا عن تذليل جميع العقبات والمعوقات التي تعترض سبيل ومسيرة العتبات ومشاريعها الدينية والوطنية الاستراتيجية.

جاء ذلك على هامش دعوة الافطار التي وجهها رئيس الديوان للمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي والمتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة السيد احمد الصافي الجمعة (17/5/2019).

واثنى السيد الموسوي خلال الاجتماع على الجهود التي وصفها بالكبيرة التي تبذلها العتبات المقدسة في كربلاء لتحقيقها انتقالة نوعية في مجال الانجاز والتنفيذ خدمة للصالح العام، مؤكدا ان ديوان الوقف الشيعي يواصل دعمه لتنفيذ مشاريع جديدة وكبيرة تهدف لخدمة المراقد المقدسة وزائريها.

من جهته تقدم السيد الصافي والشيخ الكربلائي بالشكر والتقدير لرئيس الديوان السيد علاء الموسوي على الجهود والتسهيلات والدعم الذي يقدمه ديوان الوقف الشيعي في تعزيز وتعضيد رصيد الإنجازات الوطنية والمجتمعية في القضايا الحيوية.

متابعات+ موقع ديوان الوقف الشيعي

تحرير: ولاء الصفار

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً