ابي انت لم تمت سأواصل مدرستي... وفاءً لذوي الشهداء

اخبار وتقارير

2017-10-14

1752 زيارة

مبادرة العتبة الحسينية المقدسة لرعاية ابناء الشهداء

اقامت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة حفلا بمناسبة العام الدراسي الجديد, صباحي الجمعة والسبت, في كل من محافظة الناصرية ومحافظة البصرة, لتكريم الطلبة من ابناء الشهداء الابرار من الحشد الشعبي, بحضور ممثلين عن العتبة الحسينية ومسؤولين حكوميين وقيادات من الحشد الشعبي.

وقال احمد رسول مسؤول شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى في حديث لموقع العتبة الحسينية المقدسة الرسمي, "انطلاقا من الرعاية الابوية للعتبة الحسينية المقدسة لذوي الشهداء انطلقت حملة اكساء ابناء شهداء الحشد الشعبي وتحت شعار(ابي انت لم تمت... سأواصل مدرستي)", مبينا, "الحملة استمرت على مدار يومين حيث حطت رحالها اولا في مدينة الناصرية ومن بعدها اتجهت الى البصرة".

واضاف, "تم توزيع كسوة مدرسية كاملة بالاضافة الى المستلزمات المدرسية على كلى الجنسين من ابناء الايتام خلال حفل اقيم بالمناسبة بحضور اكثر من مائتين عائلة".

وذكر رسول ان عدد الايتام الذين تم توزيع الكسوة المدرسية والمستلزمات الدراسية بمختلف احجامها والحقائب والاحذية في مدينة ذي قار بلغ خمسة وستين طفلا.

وأشار مدير الشعبة الى، ان "المبادرة ذاتها اقيمت ايضا في مدينة البصرة، حيث اقيم حفل في مركز المدينة لأبناء شهداء الحشد الشعبي، اشتمل على منح كسوة مدرسية كاملة ومستلزمات اخرى لمائتي طفل من كلا الجنسين".

عامر نوري

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً